ابدأ هنا

مدونة الألعاب World 1-2 تركّز على النقاشات الفلسفية وتداخلات الفنون مع مجال ألعاب الفيديو. يديرها من الكويت محمد أبو الحسن طاهر مع صديقه يوسف النفجان من السعودية، ويشاركنا الكتابة عبدالله المهيري من الإمارات.

World 1-2 هو أول موقع عربي بدأ استخدام أسلوب Linked List.

من نحن

كتبنا سابقاً في مواقع ألعاب مختلفة، وهذه المدونة هي تجربة جديدة لكتابة غير مألوفة. بدلاً من نقل الأخبار بالطريقة التقليدية، نحن نقوم بسرد الأخبار المهمة (حسب ما نرى وننتقي) ونعلق عليها، بشكل مختصر وبصفة مباشرة وشخصية. بالإضافة إلى مدونة الألعاب، نحن ندير شبكة Free Talk Weekly للبودكاست.

بإمكانك التوصل إلى مصدر الأخبار والمقالات الخارجية عن طريق العنوان:

  • إذا كان عنوان الموضوع مسبوقاً بعلامة  فهذا يعني أنه خبر مباشر وتستطيع الإنتقال إلى مصدره عن طريق الضغط على العنوان.
  • أما إذا كان عنوان الموضوع يبدأ بعلامة ♜ فهذا يعني أن المقال داخلي، أي من كتابتنا وليس خبر خارجي.
  • في كلتا الحالتين، إذا أردت الرابط الرئيسي (أو الدائم) لتعليقنا على الخبر، تستطيع التوصل إليه عن طريق علامة  في نهاية كل موضوع. تستطيع القراءة أكثر عن أسلوب المدونة.

مختارات

اخترنا بالأسفل بعض الآراء التي نعتقد بأنها ثاقبة مع القليل من المقالات النقدية، كوسيلة لاستطعام ما قد يقدّمه الموقع لك مستقبلاً.

* * *

نستمتع كثيراً في العمل يومياً على المدونة، ونتمنى مشاركتكم لنا هذا الحماس. الموقع ليس ربحي، إنما نتاج شخصي نابع عن حب وشغف لصناعة ألعاب الفيديو. تستطيعون التفاعل معنا عن طريق تويتر أو البريد الإلكتروني. إذا كان نقاشك لأي خبر أطول من مساحة تويتر، لا تتردد في مراسلتنا على البريد الإلكتروني. إذا كانت الرسالة مثيرة للإهتمام وبها باب نقاشي، سوف ننشرها بالموقع بالإضافة إلى تعليقنا عليها.