← ألبوم World 1-2 جاهز للطلب المسبق + موعد الإصدار 2 مايو

محمد أبو الحسن طاهر — 18 أبريل، 2013

أخيراً! بعد ثمان شهور من العمل اليومي المتواصل، ألبوم World 1-2 جاهز للطلب المسبق. يحتوي الألبوم على 20 مقطوعة موسيقية بالتعاون مع أفضل ملحني ألعاب الفيديو: Manami Matsumae (ملحنة ميجا مان)، Keiji Yamagishi (ملحن ألعاب كابتن ماجد ونينجا غايدن)، Akira Yamaoka (ملحن سلسلة سايلنت هل)، Austin Wintory (ملحن Journey ومرشّح لجائزة غرامي)، Chipzel (ملحنة Super Hexagon) والعديد غيرهم.

أرباح الألبوم ستكون كالآتي:

  • في البداية، كل الأرباح تذهب إلى Koopa Soundworks إلى أن يتم سداد تكلفة الألبوم بالكامل.
  • بعد سداد تكلفة الألبوم، توزّع الأرباح 50% لـKoopa و50% لبقية الملحنين. هذه النسبة أعلى وبفارق ضخم مقارنة بكل شركات الإنتاج الموسيقي؛ المعيار المتعارف عليه هو 18% لإجمالي الملحنين، وما أقدمه يقترب من أي يكون ثلاثة أضعاف النسبة المعتادة.

أرباح الألبوم هي التي ستقرر مستقبل ألبومات Koopa Soundworks — من الآن لدي مخطط واضح لما أريد عمله في 2014 وكل ما يستلزمني هو الدعم المادي. في الحقيقة لا أريد الخوض في متاهات Kickstarter وأود تمويل مشاريع كهذه من دون مساعدة خارجية قبيل البدء بالعمل. أفضّل العمل مع الملحنين من دون ضغوطات مستثمرين، أكان مستثمر واحد أم مجموعة كبيرة كما يحدث في Kickstarter. لدي ثقة بما أحاول القيام به، لنرى ما سيحدث.

شكراً لكل من قدم دعمه للألبوم عبر الطلب المسبق — أقدّر ذلك كثيراً! إذا كنت أحد الداعمين لهذه المدونة عبر PayPal سأقوم بإرسال النسخة الكاملة من الألبوم لك في وقت قريب وقبل موعد الإصدار الرسمي. (ملاحظة: إذا أردت الإشتراك الآن للحصول على الألبوم مبكراً، اشترك سنوياً وليس شهرياً.)